كتب : أحمد نصر الدين

غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، اليوم الأحد، جيبوتي في طريق عودتها إلى القاهرة، بعدما حققت الفوز على فريق أرتا سولار بهدف نظيف، في ذهاب مباريات الدور التمهيدي من منافسات الكونفدرالية الأفريقية.

ومن المقرر أن تصل البعثة غداً الاثنين إلى القاهرة، حيث تستغرق الرحلة حوالي 9 ساعات يتخللها ساعتين ترانزيت في إثيوبيا، ويقام لقاء العودة في الرابع من ديسمبر المقبل، على إستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، وقد اقترب المقاولون من التأهل لدور الـ32 ، والذي من المقرر أن يصطدم فيه بنادي النجم الساحلي التونسي.

وقام السفير محمد مصطفى، سفير مصر في جيبوتي بدعوة بعثة المقاولون العرب لتناول وجبة الغداء قبل رحلتها إلى القاهرة، وأبدى السفير سعادته بتواجد فريق المقاولون العرب في دولة جيبوتي، مشيرًا إلى أن تلك المباراة تعد رسالة توضح مدى عمق العلاقات بين البلدين، وهي ثاني زيارة لبعثة مصرية كروية بعد خوض منتخب مصر مباراته أمام نظيره الجيبوتي في التصفيات الإفريقية.

ويترأس بعثة المقاولون العرب، المهندس محسن صلاح رئيس النادي، وتضم 34 فرد من بينهم 21 لاعب وهم: محمود أبو السعود، أمير عابد، محمد سمير، إبراهيم صلاح، عبد الرحمن خالد، فادي نجاح، حسن الشامي، عبد الرحمن فاروق، أحمد عبد العزيز زيزو، يوسف الجوهري، حسن شاهين، أحمد داودا، أحمد عربي، محمد مجلي، أحمد شيمي، فاروقا نور الدين، عبد الله ياسين، محمد عصام، وسيم نغموشي، سيف الدين الجزيري، يوسف حسن.

ويقود الفريق جهاز فني مكون من المدير الفني عماد النحاس، وعلاء عبد الغني المدرب العام، ورامي ربيع المدرب، ومحمد فتحي مدرب الحراس، وأحمد زهران ورامي عادل وعبد الرحمن عيسى مدربي الأحمال، والجهاز الإداري مكون من مجدي محمد علي وحسين عبد الغني، والجهاز الطبي برئاسة الدكتور وائل نبيل وأخصائي التأهيل محمد صبحي وفتحي علي.