كتب : أحمد نصر الدين

تستكمل اليوم الأربعاء، مباريات الجولة الثانية من منافسات دور الـ32 “دوري المجموعات” بمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، للموسم الرياضي 2020/2021، حيث تقام ثماني مباريات في صراع المنافسة على المركزين الأول والثاني في المجموعات من الخامسة إلى الثامنة.

ففي المجموعة الخامسة، يلتقي كراسنودار الروسي مع تشيلسي الإنجليزي في الثامنة مساء، وفي العاشرة يلتقي إشبيلية الإسباني مع رين الفرنسي، وتدخل هذه الفرق تلك الجولة وفي رصيدها نقطة واحدة فقط من التعادل في الجولة الأولى.

وفي صراع على صدارة المجموعة السادسة، يلتقي كلوب بروج البلجيكي مع لاتسيو الإيطالي، حيث يمتلك كلاهما 3 نقاط من الفوز في الجولة الأولى، ويطمح كل فريق بالطبع في تحقيق الفوز للانفراد بصدارة المجموعة.

وفي نفس المجموعة، يلتقي دورتموند الألماني مع زينيت الروسي، ويدخل كلاهما هذا اللقاء ورصيدهم صفر من النقاط، بعد الهزيمة في الجولة الأولى، ويسعى كل فريق بالطبع لتحقيق الفوز للمنافسة على المركزين الأول والثاني، وتقام مباريات هذه المجموعة في العاشرة مساء.

وتتجه أنظار عشاق ومتابعي كرة القدم نحو المجموعة السابعة، حيث المواجهة النارية بين يوفنتوس الإيطالي وبرشلونة الأسباني، في صراع على الصدارة بعد فوز كلاهما في الجولة الأولى، وعلى الجانب الآخر، يلتقي فيرينكفاروسي المجري مع دينامو كييف الأوكراني، وتقام هذه المباريات في العاشرة مساء.

وتشهد المجموعة الثامنة صراع آخر على الصدارة يجمع بين مانشستر يونايتد الإنجليزي وآر بي ليبزيج الألماني، وذلك في العاشرة مساء، وقد فاز كلاهما في الجولة الأولى، وفي المقابل، يلتقي بلدية إسطنبول التركي مع باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك في الثامنة مساء.