كتب : عمرو عماد

استطاع يوفنتوس أن يحقق الفوز الكبير ضد خصمه فرينكفاروزي المجري، بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في مباراة أقيمت بينهما على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا .

ويعاني نادى السيدة العجوز من النتائج السيئة مع أندريه بيرلو المدير الفني للفريق ، وآخرها الخسارة على ملعبه أمام برشلونة بنتيجة 2/0، في الجولة الماضية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا .

تقدم ألفارو موراتا بالهدفين الأول و الثاني للفريق الإيطالي في الدقيقتين 7 ، 60 .

وأضاف النجم الأرجنتيني باولو ديبالا الهدفين الثالث و الرابع للسيدة العجوز في الدقيقتين 72 ، 81 من المباراة ، واستطاع الفريق المجري تقليص الفارق في الدقيقة 90 عن طريق فرانك بولي، لتنتهي المباراة بفوز يوفنتوس علي فرينكفاروزي بنتيجة 4/1 .

ولحساب نفس المجموعة حقق نادي برشلونة الانتصار الثالث توالياً له في دور المجموعات ، وجاء الفوز الثالث على  حساب ضيفه دينامو كييف الأوكراني بنتيجة 2/1 في المباراة التي أقيمت بينهما على “كامب نو” معقل فريق برشلونة .

وشهدت المباراة عودة الحارس الألماني تير شتيجن للمشاركة في المباريات بعد شفاؤه من الإصابة .

افتتح ليونيل ميسي التسجيل في الدقيقة الخامسة من ركلة جزاء قبل أن يضيف جيرارد بيكيه الثاني في الدقيقة 65 ، وأحرز تسيجانكوف هدف دينامو كييف الوحيد في الدقيقة 75 ، ونجح الحارس الألماني تير شتيجن في منع دينامو كييف من إدراك هدف التعادل ، ليحافظ لفريقه على الفوز الثالث والعلامة الكاملة وصدارة المجموعة .

وبعد نهاية الجولة الثالثة حافظ برشلونة على صدارته للمجموعة برصيد (9 نقاط )،  يليه يوفنتوس في المركز الثاني ب (6 نقاط ) ، ويأتي دينامو كييف وفريق فيرينكفاروس في المركزين الثالث والرابع برصيد نقطة وحيدة .