كتب : عمرو عماد

منذ رحيل السير أليكس فيرجسون، وحتي الآن توالت الإخفاقات لفريق مانشستر يونايتد ،وتعاقب المدربين دون أن ينجح أحد منهم في الفوز بالبريمرليج أو حتي المنافسة علي دوري أبطال أوروبا، وكان أبرز انجاز حققه مدرب جاء بعد حقبة فيرجسون هو الدوري الأوروبي مع البرتغالي جوزيه مورينهو عام 2017 .

ولكن الكثير من جماهير الشياطين الحمر لا تري أن الفوز بالدوري الأوروبي، انجازا ففريق مانشستر يونايتد مكانه الطبيعي دوري أبطال أوروبا ، بل والمنافسة علي اللقب .

ومن ضمن الأشياء التي ساهمت في زيادة غضب جماهير الشياطين الحمر ، هو مشاهدة غريمهم ومنافسهم التاريخي ليفربول يتوج بطلا للبريمرليج موسم 2019/2020 وهو اللقب رقم 19 لفريق ليفربول، وهذا جعل اليونايتد وجماهيره يشعرون بالخوف؛ بسبب اقتراب ليفربول من الرقم القياسي لليونايتد في الفوز بالبريمرليج وهو 20 لقب، ومن بين أسباب غضب جمهور الشياطين الحمر أيضا تتويج ليفربول غريمهم بدوري أبطال أوروبا 2019 ، بينما فريقهم يكافح للحصول علي مركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا .

وكانت آخر نكبة لفريق مانشستر يونايتد أمس حين خسر علي ملعبه بأولد ترافورد أمام توتنهام بنتيجة 6/1 ، وبالتالي سعت الإدارة لمحاولة انقاذ الفريق في الموسم الحالي بعد تلقي هزيمتين متتاليتين علي ملعبه في بطولة الدوري الإنجليزي بإبرام أربع صفقات في الساعات الأخيرة من الميركاتو وهم :
-أماد تراوري ، 19 عام ،مهاجم إيفواري قادم من فريق أتلانتا الإيطالي .
-أليكس تيليس ، 27 عام ، ظهير أيسر برازيلي قادم من فريق بورتو البرتغالي .
-ويلي كامبوالا ،16عام ،قلب دفاع فرنسي قادم من نادي سوشو الفرنسي .
-إديسون كافاني ،33عام ،مهاجم أوروجوياني قادم في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع نادي باريس سان جيرمان .