ليس هناك من ينكر أن الكاميرات الأمامية مهدت الطريق للتعبير عن الذات والسعادة في حياة الناس. لقد غيرت لعبة السيلفي ثقافتنا الاجتماعية، وأصبحت ظاهرة، ومكنت المستهلكين من مشاركة الصور في لحظة مع الأصدقاء والعائلات على وسائل التواصل الاجتماعي.

أطلقت شركة فيفو هواتفها الذكية الرائدة في سلسلة V21 بهدف إسعاد المستهلكين في كل لحظة، بما في ذلك ميزات الكاميرا الأمامية التي تقترب من الحياة الواقعية بلمسة بسيطة. في الواقع أصبح بإمكان الأشخاص الآن امتلاك صور السيلفي الخاصة بهم مما يسمح لهم بأن يكونوا مخرجين لأنفسهم عندما يتعلق الأمر بالتقاط لحظات في الوقت الفعلي.

إليك نظرة على كيف أن سلسلة V21 هي أفضل رفيق سيلفي في أي لحظة:

كن مركز الاهتمام المطلق في أي إطار باستخدام التركيز البؤري التلقائي

ما يميز سلسلة V21 هو ميزات التركيز البؤري التلقائي القوية. سواء كان قريبًا أو بعيدًا، فإن الهاتف الذكي مزود بحركة دقيقة تتيح للمستخدمين التركيز دائمًا على التقاط صور سيلفي واضحة ومذهلة بسهولة أكبر.

لذا، إذا كنت تخطط لالتقاط صورة عائلية أو حتى صورة صداقة فإن سلسلة V21 تكون مناسبة.

تألق مثل الماس مع Dual Selfie Spotlight

أصبحت صور السيلفي ظاهرة بالنسبة للأشخاص لخلق انطباعات وتقدم سلسلة V21 وميضين أماميين مدمجين يمكنهما العمل مع فرقة Selfie Spotlight Band لتوفير مستويات مختلفة من إضاءة الحشو. هذا يسمح للسمات الشخصية للمستخدمين ومواقفهم، وحالتهم، واهتمامهم بالتألق كما لم يحدث من قبل.

لكن هذا ليس كل شيء، هل تعلم أن ميزة Dual Selfie Spotlight تمنحك الضوء الذي تحتاجه عند التقاط صورة ذاتية بعد حلول الظلام؟ حسنًا، يتمتع المستخدمون بفرصة تصوير الظلام بلمسة بسيطة.

قل وداعًا للصور الباهتة ومرحبًا بتثبيت الصورة البصري والإلكتروني لسلسلة V21

أصبحت مدونات الفيديو وسيلة اتصال جديدة للمستهلكين ولكن ليس كل مدونة فيديو تميل إلى الظهور بسلاسة أو بوضوح. حسنًا تم تجهيز سلسلة V21 بـ OIS باستخدام جيروسكوبات MEMS (نظام ميكانيكي كهربائي دقيق) لاكتشاف الحركة ومعايرة الكاميرا استجابةً لذلك.

نظرًا لأن الهاتف الذكي سلس ونحيف، فإن OIS و EIS معًا يمنحان مقاطع الفيديو الذاتية تعزيزًا كبيرًا للثقة. صوِّر أثناء المشي أو التحدث ، وستبقي سلسلة V21 في وضع ثابت للمستخدمين للاستمتاع بتجربة تدوين الفيديو الخاصة بهم.

إطارات الرؤية الليلية النهائية مع AI Night Portrait

تعبت من عدم التقاط اللحظات عندما يكون الظلام؟ من خلال الجمع بين الحد من الضوضاء متعددة الإطارات وخوارزمية AI Extreme Night ، يركز وضع AI Night Portrait من سلسلة V21 بشكل طبيعي ويلتقط المشاهد البشرية وكذلك المشاهد الليلية الساطعة ، مما يخلق تجربة تصوير ليلية رائعة للمستخدمين.

تبدو رائعة ونابضة بالحياة مع الكاميرا الأمامية فائقة الوضوح
مع الكاميرا الأمامية الجديدة فائقة الوضوح بدقة 44 ميجابكسل ، يمكن للمستخدمين تحديد مدى نقاء الكاميرا الأمامية في إنتاج الصور ، لدرجة أنه يمكن رؤية الرموش بوضوح. ما يبرز حقًا في سلسلة V21 هو بالتأكيد حيوية الكاميرا الأمامية.