شاهد مباراة الأهلي ونهضة بركان فى نهائي السوبر الأفريقي .. شاهد قنوات بين سبورت beIN SPORTS 

تقدم «شبكة يو دبليو إن»، حصريا لعشاق الساحرة المستديرة الليلة، بث مباشر الأهلي ونهضة بركان، في نهائي السوبر الافريقي، فى إطار مباريات مساء اليوم الجمعة.

وتشهد العاصمة القطرية، مساء اليوم الجمعة، واحدة من أهم المبارايات الأفريقية التاريخية، علي ملعب ستاد السد بالدوحة المباراة النهائية، لبطولة السوبر الافريقي بين الأهلي المصري ونهضة البركان، المغربي في لقاء ناري بين بطل أفريقيا، وزعيم الكرة المصرية وبطل الكونفدرالية، وزعيم الكرة المغربية.

ويدخل الأهلي المباراة باعتباره بطلًا لدوري الأبطال على الزمالك بهدفين مقابل هدف، كما يدخل نهضة بركان باعتباره بطلًا للكونفدرالية، على حساب فريق بيراميدز.

بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي ونهضة بركان ، مشاهدة مباراة الأهلي ونهضة بركان، في السوبر الأفريقي ، مباراة الأهلي ونهضة بركان ، السوبر الأفريقي ، موعد مباراة الاهلي ونهضة بركان ، موعد مباراة الاهلي ونهضة بركان في السوبر الافريقي ، ميعاد مباراة الاهلي ونهضة بركان ، ماتش الاهلي ونهضة بركان ، تشكيل الاهلى اليوم ، مباراة الاهلى على بين سبورت ، القنوات الناقلة لمباراة الاهلي ونهضة بركان ، مباراة الأهلي ونهضة بركان اليوم ، الأهلي ونهضة بركان مباشر.

موعد مباراة الأهلي ونهضة بركان

بث مباشر، لمباراة الأهلي ونهضة بركان، اليوم الجمعة 28 مايو انطلاقاً من الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة.

 الأهلي ونهضة بركان، ستكون منقولة حصرياً، على beIN SPORTS 1 PREMIUM .

مشاهدة مباراة الاهلي ونهضة بركان، في بث مباشر عبر الانترنت، كما البث التلفزيوني تبث beIN SPORTS المباراة بنقل حيّ بتقنية فائقة الجودة، على الانترنت عبر beIN CONNECT.

للاطلاع على الباقات، والمزايا العديدة والعروض الخاصة الكثيرة اضغط هنا وللاشتراك في beIN CONNECT اضغط هنا.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام النهضة المغربية في السوبر الأفريقي

في حراسة المرمى : محمد الشناوي

فى خط الدفاع : بدر بانون، رامي ربيعة، أيمن أشرف، محمد هاني

فى خط الوسط : أليو ديانج، عمرو السولية، محمد مجدي قفشة

فى خط الهجوم : طاهر محمد طاهر، جونيور أجايي، محمد شريف

يرتدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي زيه التقليدي في مباراة السوبر الإفريقي، اليوم الجمعة، أمام نهضة بركان المغربي، وفقا لما أسفر عنه الاجتماع الفني للمباراة الذي عقد صباح أمس الخميس بمقر إقامة الفريقين في العاصمة القطرية الدوحة.

أهداف مباراة الأهلي والزمالك فى نهائي القرن الافريقي