مسلسلات رمضان 2023، يعتبر مسلسل بابا المجال من أبرز المسلسلات التي ينتظرها الجمهور في موسم دراما رمضان ٢٠٢٣.

ومسلسل بابا المجال بطولة مصطفى شعبان، باسم سمرة، جومانا مراد، سوسن بدر، رياض الخولي، محمود حافظ، سماء إبراهيم، عارفة عبدالرسول، محمد رضوان، فرح يوسف، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

 

ويواصل فريق مسلسل بابا المجال للفنان مصطفى شعبان تصوير أحداثه ومشاهده، وذلك للحاق بموسم مسلسلات رمضان 2023. 

وانتهى مصطفى شعبان من تصوير عدد من المشاهد الداخلية لمسلسل بابا المجال المشارك في مسلسلات رمضان 2023 داخل إستوديو معهد السينما بمنطقة الهرم استعدادًا لموسم مسلسلات رمضان 2023 حيث إنه يعكف حاليًّا على تصوير بعض المشاهد الخارجية للمسلسل تمهيدًا لعرضه في شهر رمضان المقبل عبر عدد من الشاشات الفضائية.

 

ويقدم مصطفى شعبان ضمن مسلسلات رمضان 2023 في مسلسل بابا المجال شخصية تاجر قطع غيار سيارات، بدأ مهنته منذ الصغر وتميز في عمله حتى أصبح “بابا المجال” وأحد أقوى التجار في منطقته، وهو ما يجعله يدخل في صراعات مع من حوله، وكل ذلك في إطار درامي لا يخلو من الإثارة والأكشن، فيما تجسد الفنانة سوسن بدر دور والدة مصطفى شعبان ضمن أحداث المسلسل. 

وتشهد أحداث مسلسل بابا المجال صراعا بين مصطفى شعبان وباسم سمرة للسيطرة على سوق قطع غيار السيارات، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي شعبي. 

ويعد مسلسل بابا المجال التعاون الثاني بين الفنان مصطفى شعبان، والمخرج أحمد خالد موسى، بعد تجربتهما الأولى بمسلسل “ملوك الجدعنة”. 

وانتشرت في الآونة الأخيرة أنباء تزعم نشوب خلاف بين الفنان مصطفي شعبان والفنانة ياسمين رئيس في كواليس مسلسل “بابا المجال” المقرر عرضه في شهر رمضان 2023، وزعمت أيضا هذه الأنباء  أن الفنان مصطفي شعبان أصر علي إستبدال الفنانة ياسمين رئيس لتحل محلها الفنانة نسرين أمين بسبب أن الأولي سافرت لتحتفل برأس السنة دون علم الشركة المنتجة للمسلسل.

 

وكشفت الشركة المنتجة لمسلسل بابا المجال عن حقيقة ما تردد في الساعات الماضية عن  خلاف مصطفي شعبان وياسمين رئيس.

 

وأوضحت الشركة  في بيان لها:”  أن نسرين أمين وقعت بالفعل على بطولة المسلسل بعدما أخلت ياسمين رئيس ببنود العقد وسافرت خارج البلاد أثناء التصوير دون إخطار شركة الإنتاج وذلك تسبب في خسائر مالية.

 

وتابعت الشركة في بيانها:” أن مصطفي شعبان لا دخل له نهائيًا بما حدث، والقرار جاء من الشركة المنتجة والمخرج معا

 

واتخذت الشركة المنتجة، كل الإجراءات القانونية ضد ياسمين رئيس برفع شكوي في نقابة المهن التمثيلية.