الكويت – يو دبليو ان – تشارك لاعبة المنتخب الكويتي مها الصقر في بطولة العالم للجمباز الإيقاعي التي تستضيفها العاصمة الأذربيجانية باكو خلال الفترة من 17 وحتى 21 أبريل الحالي.

وأفاد اتحاد الجمباز أن وفد المنتخب سيغادر اليوم الأربعاء إلى باكو، برئاسة لمياء الرفاعي ويضم اللاعبة مها والمدربة الأوكرانية يلينا مارياسوفا.

من جانبه، ذكر رئيس مجلس إدارة اتحاد الجمباز فهد الصولة أن الاتحاد لديه ثقة كبيرة باللاعبة مها وبإمكانياتها في تسجيل أفضل ظهور للعبة الجمباز الإيقاعي في هذا الاستحقاق الدولي الذي يتسم بصعوبة التنافس وقوة اللاعبات المشاركات.

وأشار الصولة إلى أهمية مشاركة الصقر في هذه البطولة، ومواجهة أبرز نجمات العالم في الجمباز الإيقاعي، مضيفاً أن الاتحاد حرص على مشاركة مها في هذا التحدي العالمي من أجل اكتساب الخبرة ورفع المستوى وزيادة ثقة اللاعبة بنفسها، مشيداً باستعداداتها وتفانيها في التدريبات اليومية التي كانت تخوضها في الولايات المتحدة التي تقيم فيها مؤقتاً من أجل الدراسة.

وتقدم الصولة بالشكر والتقدير للهيئة العامة للرياضة على دعمها للاتحاد وحرصها على تسهيل مهمة وفد المنتخب في هذه المشاركة المهمة.