الدوحة – يودبليو ان – يسدل الستار يوم غدٍ الخميس على منافسات بطولة النخبة العربية الثالثة للتنس بإقامة المباراة النهائية عند الساعة الخامسة مساء في مجمع خليفة الدولي للتنس في العاصمة القطرية الدوحة.
وأعلن رئيس مجلس إدارة الاتحاد العربي للتنس الشيخ أحمد الجابر العبدالله الصباح أن المباراة الختامية ستبث على الهواء مباشرة عبر قنوات “بي إن سبورت”، مضيفاً أن البطولة التي تقام للعام الثالث على التوالي حققت نجاحاً كبيراً في هذه النسخة في ظل التعاون الكبير والتسهيلات الرائعة التي قدمها الاتحاد القطري للعبة.
وتقدم الشيخ أحمد الجابر بالشكر الجزيل لرئيس مجلس إدارة الاتحاد القطري ناصر الخليفي ولأمين سر الاتحاد طارق زينل وجميع أعضاء مجلس الإدارة الذين سخروا كل الجهود والإمكانيات في الاتحاد القطري الشقيق وذللوا جميع الصعاب من أجل إنجاح هذا التجمع العربي، مضيفاً أن هذا الموقف الطيب والأصيل ليس غريباً على الأشقاء القطريين.
كما شكر رئيس الاتحاد العربي إدارة قنوات “بي إن سبورت” على موافقتها على نقل نهائي البطولة على الهواء مباشرة، مؤكداً أن هذه الخطوة أضافت نجاحاً وألقاً جديداً للبطولة التي تعد أقوى مسابقة عربية في رياضة التنس على الإطلاق في ظل مشاركة نخبة اللاعبين العرب الحاصلين على التصنيف الدولي (ATP).
وأعرب الشيخ أحمد الجابر عن سعادته بالالتقاء مع نجوم العرب للمرة الثالثة على التوالي، ومعبراً عن فخره واعتزازه بجميع اللاعبين الذين دونوا أسماءهم في لائحة التصنيف الدولي بكل جدارة، ومشدداً على أن بطولة النخبة ولدت في الكويت لتبقى وتستمر وتتطور في السنوات المقبلة، آملاً أن تلقى كل الدعم والاهتمام من جميع الدول العربية.
وأكد أن الاتحاد العربي سيسخر كل جهوده من أجل الارتقاء بمستوى اللعبة ومنتسبيها من خلال توفير أقوى فرص الاحتكاك للاعبين، مضيفاً أن بطولة النخبة هي أفضل مناسبة للاعبين للاستعداد لتصفيات كأس ديفيز، ومشدداً على مواصلة دعم اللاعبين ومساعدتهم على التقدم في التصنيف العالمي.
وأشاد الشيخ أحمد الجابر بمستوى التنافس العالي بين اللاعبين طوال مشوار البطولة، متوقعاً مباراة مثيرة وشيقة في ختام البطولة اليوم.
وتقام مساء اليوم مواجهتا الدور نصف النهائي، إذ يلتقي السوري محمد حازم مع المصري محمد صفوت، واللبناني هادي حبيب مع التونسي محمد عزيز دوقاز.