أعلنت اليوم شركة “AmiViz” أول منصة للتجارة الإلكترونية لأعمال الشركات والمؤسسات الكبرى لحلول أمن المعلومات في منطقة الشرق الأوسط، عن مشاركة الشركة في معرض “جيتكس جلوبال” للسنة الثانية على التوالي بعد نجاحها الباهر في نسخة العام الماضي.

 

مكّن سوق أمن المعلومات الحالي شركة AmiViz من إنشاء نظام بيئي للمورد يتمكن من خلاله من تقديم وتمثيل مجموعة شاملة ومتعددة من الحلول المتعلقة بالأمن السيبراني والتقنيات المرتبطة به.

 

صرح “شهناواز شيخ”، نائب الرئيس لاستراتيجيات الأعمال لدى شركة AmiViz، وقال: “يعتبر جيتكس أحد أكثر المعارض المنتظرة لصناعة التكنولوجيا في العالم، ونحن متحمسون للعودة هذا العام بمجموعة واسعة من حلول الأمن السيبراني. موضوع المعرض هذا العام هو “أمنك، شغفنا”، وانطلاقًا من روح الموضوع، يملكنا الشغف بقوة خلال معرض جيتكس من أجل تعزيز الأمن السيبراني للشركات الإقليمية بغض النظر عن حجم أعمالها. نريد أن نبرز دورنا كمستشار موثوق به، ونقدم للجميع أفضل حلول وخدمات الأمن السيبراني لتلبية احتياجاتهم في تعزيز وضعهم الأمني”.

 

وأضاف “شيخ”: “يمكن لشركاء القنوات من جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا أن يتوقعوا إنشاء تيار جديد من فرص الأعمال من خلال الشراكة مع بعض التقنيات الحديثة المتوفرة على منصتنا. وخلال فعاليات المعرض سنسلط الضوء على عرض القيمة التجارية الملموس الذي تقدمه منصة AmiViz للشركاء حتى يتمكنوا من تقديم المزيد باستثمارات أقل. هذا الاقتراح الفريد متاح لأننا استثمرنا بكثافة في بناء العديد من أدوات الأعمال التي يمكن للشركاء استخدامها لتسريع إستراتيجية نموهم من خلال التعاون معنا ببساطة. بعض هذه الأدوات هي CEC Lab، وفرصة شراكة البطاقة البيضاء (White Label)، ودعم الائتمان والطلب عبر الإنترنت والمبيعات المسبقة والمبيعات الداخلية، ودعم التسويق للمساعدة في تأهيل العملاء لإيجاد الأفضل لهم”.

 

خلال جميع أيام معرض جيتكس، ستعرض AmiViz لوحة عن المنصة ووظيفة البطاقة البيضاء (White Label) الخاصة بـ CEC Lab. وسيتم أيضًا تزويد شركاء القنوات بعروض توضيحية عملية حول كيفية تنزيل تطبيق AmiViz للأجهزة المحمولة والتنقل فيه لإنشاء تعاون لطلب عروض الأسعار وخطواته التالية لذلك.

 

سيكون العديد من مزودي التكنولوجيا حاضرين في جناح AmiViz خلال معرض جيتكس هذا العام لعرض أحدث تقنيات الأمن السيبراني للعملاء وشركاء القنوات، بما في ذلك BlackBerry، Menlo Security، Algosec، LogRhythm، Tenable، ZeroFox، CipherTrace بواسطة ماستركارد، Galaxkey، YesWeHack،Intel471 ، Evren، Jumio، Onapsis،Check Point، Swimlane.

 

لمعرفة المزيد عن أحدث المنتجات والحلول المتاحة في سوق AmiViz وللتعرف على البائعين المشاركين الذين يقدمون العروض التوضيحية ، قم بزيارة AmiViz خلال معرض جيتكس جلوبال في المنصة رقم. H1-A1 في القاعة 1، مركز دبي التجاري العالمي، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق  GooglNews