الشركة البريطانية الرائدة في مجال أمن البيانات سوف تعرض حلولها التكنولوجية المتطورة في أكبر معرض تقني في دبي خلال الفترة من 17 إلى 21 أكتوبر 2021.

أعلنت شركة “Galaxkey”، الشركة الرائدة في مجال حلول أمن البيانات، عن مشاركتها في أسبوع جيتكس للتقنية 2021 لتستعرض أحدث حلول حماية البيانات المتقدمة للشركات، في الفترة من17 حتى 21 أكتوبر2021.

وتعليقًا على المشاركة في أكبر معرض تكنولوجي بالمنطقة، قال “راندير شيندي” الرئيس التنفيذي لشركة “Galaxkey”: ” لقد ازدادت أعمالنا بشكل كبير خلال العامين الماضيين، ومنطقة الشرق الأوسط أحد اهتماماتنا الرئيسية، لذلك يسعدنا المشاركة في “جيتكس”، حيث سيوفر لنا المعرض فرصة للتفاعل مع كبار صناع القرار والمؤثرين الإقليميين، كما إن التقارب بين العديد من رواد الصناعة و اصحاب القرارتحت سقف واحد بحد ذاته فرصة واعدة للغاية مما سيعطينا دفعة كبيرة للتوسع والانتشار بشكل أكبر من خلال المشاركة في المعرض هذا العام “.

الجدير بالذكر أن “Galaxkey” ستتواجد خلال فعاليات المعرض مع شريكها “AmiViz”، القاعة 1، جناح H1B1 في مركز دبي التجاري العالمي، كما سيحضر ممثلون من مكاتب الشركة المتواجدة في المملكة المتحدة ودبي خلال الحدث، ويتطلعون إلى الاجتماع والتحدث مع العملاء والشركاء الحاليين والجدد.

لتنسيق إجتماعات مع فريق عمل “Galaxkey” خلال فعاليات معرض جيتكس، يرجي الضغط على الرابط info-mea@galaxkey.com .