كتبت: إيمان أسامة

أعلنت شركة القناة لتوزيع الكهرباء ، اليوم السبت ، عن فصل محطة محولات منيا القمح كلياً من الساعة الرابعة صباحاً حتى الساعة السابعة صباحاً.

وذلك لأعمال النظافة لجميع مهمات المحطة من داخل تفريع جهد 66 كف حسب تعليمات التحكم الإقليمى بالقناة، وطبقاً لبرنامج نظافة المحطات الشهري.

ونعرض لكم بعض المناطق المتأثرة بفصل الكهرباء على النحو التالى :

منطقة اللاسلكي ش المدارس – مدرسة الزراعة – الشونة – ميدان المنسى – ميت يزيد.

بلاد الوحدة المحلية بالسعديين – سنهوا – ميت سهيل – النعامنه – الحميدية.

بلاد الوحدة المحلية بشلشلمون / بلاد الوحدة المحلية بسنهوت​.

بلاد الوحدة المحلية بالعزيزية.

بلاد الوحدة المحلية بالصنافين.

بلاد الوحدة المحلية بكفر ابراش – البركاوي – الخشة – الشرابية – المناصرة.

بلاد الوحدة المحلية بميت جابر – البلاشون.

وفي هذا السياق، أكد الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، حرصه الدائم على متابعة شكاوى المواطنين، موجهاً الجهات المعنية بحلها فوراً مع إخطار المواطنين بالحلول المتخذه لتقديم خدمة مميزة للمواطنين.

متابعة طقس الغد الأحد 3/1/2021

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يكون حالة طقس، الغد الأحد، نهارا مائل للدفء على القاهرة والوجه البحري والرياح معتدلة، وطقس مائل للدفء على السواحل الشمالية والرياح معتدلة ،دافئ على جنوب سيناء والرياح معتدلة، مائل للدفء على شمال الصعيد والرياح معتدلة ،مائل للحرارة على جنوب الصعيد والرياح معتدلة .

وتكون حالة الطقس ليلا بارد على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء ، بينما يكون شديد البرودة على شمال وجنوب الصعيد ، وتظهر شبورة مائية كثيفة صباحا تصل الى حد الضباب احيانا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وبالنسبة لحالة البحرالمتوسط تكون خفيفة إلى معتدلة وإرتفاع الموج فيه من متر إلى متر ونصف والرياح السطحية شمالية شرقية.

وبالنسبة لحالة البحرالأحمر تكون خفيفة إلى معتدلة وإرتفاع الموج فيه من متر إلى متر ونصف والرياح السطحية شمالية غربية.

وفيما يلى بيان بدرجات الحرارة المتوقعة غدا على محافظات ومدن مصر: القاهرة العظمى 21 والصغري 12، والاسكندرية 21 – 12، ودمنهور 21 – 12، والاسماعيلية 22 – 12 ، والعريش 21 – 11، وطابا 22 – 13 ، والأقصر 25 – 09 ، وأسوان 26 – 10 .