قد يشعر قضاء بعض الوقت في الطبيعة بالراحة بعد التحديق في الشاشة أو البقاء في الداخل طوال اليوم. هناك العديد من الطرق للاستمتاع بالطبيعة: يمكنك ممارسة الرياضة بالخارج ، وتوثيق ما تراه ، بل وإلزام نفسك بتجربة ما يحدث حقًا. إذا لم تتمكن من الخروج ، فاحضر الطبيعة إلى الداخل لك!

اذهب للتمشية أو الجري. هذه واحدة من أبسط الطرق للخروج والاستمتاع بالطبيعة. اذهب للتمشية أو الجري في منطقتك أو على درب طبيعي قريب. تأكد من أنك تأخذ الطبيعة التي تمر بها.

أسلوبك تمامًا ، فاذهب لركوب الدراجة بدلاً من ذلك. يمكنك ركوب الدراجة في الحي الذي تسكن فيه ، أو حتى ركوب دراجتك إلى ممر طبيعي قريب. في كلتا الحالتين ، ستمارس بعض التمارين بينما تستمتع بالخارج.

تأكد من ارتداء الملابس الواقية المناسبة لركوب الدراجة. يجب أن يكون لديك خوذة على الأقل. تعتبر وسادات الركبة والكوع فكرة جيدة أيضًا ، خاصةً إذا كنت تركب دراجة على ممر.

الذهاب لارتفاع. هناك الكثير من الأماكن التي يمكنك التنزه فيها – الحدائق والممرات والمحميات الطبيعية. ستكون في الطبيعة ، لذا فهي طريقة رائعة للاستمتاع بأنواع مختلفة من النباتات والحيوانات. تتطلب رياضة المشي لمسافات طويلة عادةً التحرك صعودًا ، لذا فهي ممارسة جيدة أيضًا.

 

 

ابتكر فنًا مستوحى من الهواء الطلق. يمكنك أن تصنع الفن وأنت لا تزال بالخارج ، أو يمكنك أن تصبح فنيًا بعد أن تصل إلى المنزل. يمكنك أن ترسم أو ترسم أو تنحت ما تراه ، أو اختر قطعة أكثر تجريدية تعكس شعورك حيال وقتك في الطبيعة.

قد يكون من المفيد التقاط صورة لما تريد رسمه أو نحته بحيث يكون لديك مرجع عندما تصل إلى المنزل.

يمكنك رسم نبات أو حيوان معين رأيته لفت انتباهك. يمكنك أيضًا رسم شيء أكثر تجريدًا ، باستخدام الطلاء للتعبير عن شعورك بالخارج

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق  GooglNews