احتفل اليوم الخميس الموافق 9/9 الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بالتعاون مع محمود عبد العظيم وكيل وزارة الرياضة بالمحافظة والسيد عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق وبعض من نواب المحافظة على رأسهم السيد عبد الباقي تركيا ولفيفٌ من قيادات المحافظة بالعيد القومي الخاص بمحافظة الشرقية.

بدأ الإحتفال بكلمة من ممدوح غراب ترحيباً بالجماهير والأعضاء مستسهلاً الحديث ببعض من الجمل القصيرة عن المحافظة.

جاء الشيخ محمود عبد الفتاح الطاروطي ليملي على مسامعنا بعض من آيات سورة البقرة ليأكد بأن مازال في زمننا هذا صوت كالحصري وعبد الباسط عبد الصمد.

ومن جانب الحفل بدأ المشاركون بدخول بعض الأعلام والرموز كعلم جمهورية مصر العربية ورمز الحصان الخاص بالشرقية ورمز وزارة الشباب والرياضة وجاءت الفرق بالتوالي حينذاك فدخلت حوالي 10 مجموعات بشكل منظم ومتناسق.

استعرضت مجموعة من الشباب موهبتهم فحيث قاموا بالرقص على بعض الأغاني بشكل مبهر فنجحت هذه المجموعة بلفت انتباه السادة الحضور.

تسللت فتاة بوسط الحفل لتأخذ بعقل جميع المشاهدين والسيد المحافظ فقدمت أغنية بصوتها العذب وبإستعراض بسيط مضحك يدل على مدى خفة دمها وشكلها المبهج والجدير بالذكر أنه قد تم اكتشافها عن طريق إحدى مراكز الشباب بالمحافظة.

شارك بالحفل شباب بالدراجات الهوائية وقدموا عرضاً ممتعاً ممزوجاً بشيء من الخطورة تجعلك لا تلتفت حولك من جمال وخطورة المنظر.

ولن ننسى مصطفي صادق الرافعي ومصطفي كامل الذين تجسدت شخصياتهم أثناء الحفل وقيلت الجملة الشهيرة ” الله خلقنا أحراراً ولم يخلقنا تراثاً أو عقاراً “.

مع الاشادة بالحياة العسكرية وانجازات بعض من أعمال الرئيس عبد الفتاح السيسي.

استعرض ” فريق ذوي الهمم والعزيمة ” في الصالة المغطاة ليؤكد إهتمام المحافظة بجميع فئات المجتمع وعلى رأسهم ذوي الهمم فقدمو مجموعة من الشباب يكاد يكون الأجمل مقارنة بالعروض الأخرى.

استعرض فرق النار قواهم فقدموا عرضاً بالساحة المغطاة مع إطفاء النور ولكن بإضاءة نور خافت ليبرز مدى جمال فريق النار التي قدم عرضاً مميزاً.

استعرض فريق الكاراتية والتي يتكون من جميع الأعمار ويحتوي على 40 طالب وطالبة ويمتاز عرضهم بالحركات الموحدة المتزنة والمتشابهة التي تكاد أن تجزم بأنها خطوة واحدة لشخص واحد ليست لمجموعة من الشباب وهذا إذا دل على شيء سيدل على مدى إهتمام المدربين بتدريب فئة الكاراتيه ليجعلوهم بهذا الإبداع الخالي من أي أخطاء.

اختتم الحفل بمرور شرفي ل القائمين على العمل وخروج المدربين والمدربات بشكل يليق بهم أمام المحافظ والسادة الحاضرين.

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق  GooglNews