نائب رئيس دكرنس يقوم بازالة حالتي بناء مخالف على أرض زراعية بمساحة 1300 متر تقريبا

 

 

 

 

قام عاطف سعد نائب رئيس مركز ومدينة دكرنس ظهر اليوم بتنفيذ ازالة حالتي بناء على أرض زراعية بديمشلت ونجير التابعتين لمركز دكرنس واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين.

 

وأشار إلى أن أعمال الإزالة شملت حالة بناء بالبلوك الأبيض على أرض زراعية على مساحة 420 متر وحالة تعدي بإقامة (هنجر) بأعمدة حديدية والصاج على مساحة 850 متر وازالة الأعمدة الحديدية.

 

 

 

وأكد سعد أن هذه الإجراءات تأتي في إطار المتابعة الميدانية المستمرة للتصدي لأعمال البناء بالمخالفة والتعدي على الأرض الزراعية وازالتها واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في الحال حفاظا على موارد الدولة.

رافق نائب رئيس مركز ومدينة دكرنس الاستاذ الدسوقي الشربيني،مجدي الشربيني رئيسي الوحدة المحلية بديمشلت والاستاذ سيد ابو حلاوة سكرتير الوحدة ومسئولي الزراعة والتعديات بالإدارة الزراعية.

 

     

 

 

 

وأكد سعد أن هذه الإجراءات تأتي تنفيذا لتعليمات الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية باستمرار المتابعة الميدانية لمنع التعديات وإزالة كافة التعديات، ذلك في إطار توجيهات المهندس السيد عبد السلام رئيس مركز ومدينة دكرنس.

 

 

 

يواصل موقع «شبكة يو دبليو إن» الإخبارية متابعة ورصد كل ما هو جديد علي مدار الـ 24 محليًا وعالميًا ورياضيًا وفنيًا واقتصاديًا وثقافيًا.

 

 

 

أقرا أيضا :  ” هي والمستقبل الخيرية ” تدفع بقافلتها الطبية لمؤسسة رعاية البنات بالمنصورة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق  GooglNews