كشفت الكاتبة الصحفية دعاء عبد السلام، عن ظهورها عبر برنامج “ نقاش تاغ ” الذي سوف يعرض عبر قناة سكاي نيوز الفضائية غدًا الجمعة.

ونشرت الكاتبة الصحفية دعاء عبدالسلام عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بوست قائلة:”متابعيني الكرام في مصر والعالم العربي انتظروني بكرة ان شاء الله علي قناة سكاي نيوز في برنامج نقاش تاغ والحديث في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة“.

أبرز تصريحات دعاء عبد السلام 

ومن جانب أخر حلت الكاتبة الصحفية ضيفة في برنامج الستات مبيعرفوش يكدبوا، وكشفت عن وجهة نظرها في قضية العنف الأسري وانتشار جرائم القتل بين الازواج، مشيرة إلى أن المرأة هي السبب في تفشي تلك الظاهرة، بالإضافة إلى أنها صاحبة النصيب الأكبر من حيث العدد في ملف قتل الازواج.

وقالت “عبد السلام” خلال لقائها مع الإعلامي أحمد مجدي ببرنامج “بدون حظر”، المذاع عبر فضائية صدى البلد:”اتضح من الدراسات التي تمت مؤخرًا أن الإناث هن الأكثر إقبالًا على جرائم القتل الأسري بمعنى أدق قتل الأزواج، وذلك يعود إلى المرجعية النفسية للمرأة، لأن أي منحنى عاطفي سلبي تمر به بيأثر عليها بشكل كبير”.

وأردفت دعاء عبد السلام:”على سبيل المثال أنها عندها احتمالين يا حب وعاطفة جياشة أو كره وبعد، وينطبق أيضًا على سلوكيتها فمن الممكن أن تتحول من شخص ودود إلى شخصية عدوانية، وبعيدًا عن العواطف أو العنصيرية النسبة الأكبر في ظاهرة قتل الأزواج تأتي من المرآة”.

ابرز المعلومات عنها 

دعاء عبد السلام هي كاتبه صحفية و إعلامية، اثارت الجدل قبل فترة بتصريحاتها حول تعدد الزوجات، هي صاحبة مقولة ” انا مع تعدد الزوجات، والزوجة الأولى ملهاش حق تعرف، وده ملوش مرجعية شرعية”

و يذكر أن “دعاء” كاتبة و مقدمة برامج، حيث عملت بقناتي “الحدث”، و” LTC” ولها العديد من الآراء حول دعم التعدد و تساهم بشكل كبير في حل مشاكل المجتمع و مشاركه جمهورها مشاكلهم الاجتماعيه .

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق  GooglNews